الهلال يعرقل طموحات إتحاد خانيونس بأربع أهداف لهدف

غزة - اللجنة الإعلامية

حقق فريق الهلال فوزا كبيرا على مضيفه اتحاد خانيونس المتصدر، 4-1، اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من دوري "القدس" الممتاز لأندية قطاع غزة.
وسجل أهداف الهلال، محمد حسان وأحمد لبد ويوسف سالم ومحمد عبيد، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد أحمد اللولحي.
ورفع الهلال رصيده لـ15 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن اتحاد خانيونس المتصدر، الذي تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم، ويملك 15 نقطة.
وانطلق اللقاء بشكل مثير للغاية، خاصة من جانب الضيوف الذين باغتوا الاتحاد بهدف مبكر، رغم أن الأخير لعب بتكثيف هجومي، لكن الهدف المبكر للاعب محمد حسان قلب الطاولة، وفتح المساحات في الملعب، مع اندفاع أصحاب الأرض.
وكاد محمد عبيد أن يقتنص الهدف الثاني، لكن لاعبو الاتحاد نجحوا في العودة، وأدركوا التعادل عبر أحمد اللولحي من تسديدة قوية فشل الحارس إياد أبو دياب في إنقاذها.

اشتعل اللقاء تماما بعد التعادل، وزادت المحاولات الهجومية، ومرة ثانية قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول عاد الهلال وتقدم مرة ثانية بتسديدة أحمد لبد.
في الشوط الثاني، واصل الاتحاد هجومه الكبير، وأهدر الفريق فرصة التعادل، بعدما أضاع مروان الترابين ركلة جزاء أنقذها الحارس إياد أبو دياب، وعاد الاتحاد ليعزز قوته الهجومية وضغط بخطوطه للعودة إلى أجواء المواجهة.
وعاد الهلال وباغت الاتحاد بهدف ثالث سجله يوسف سالم من انفراد كامل، حيث راوغ الحارس هشام البيوك وسجل بسهولة، وفي الوقت بدل من الضائع، حسم الهلال المباراة بهدف رابع لنجمه محمد عبيد .



1 (71)


1 (56)
1 (46)
1 (51)
1 (19)
1 (35)
1 (8)
1 (5)
1 (6)

comments powered by Disqus

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.