حقق الفوز على خدمات خان يونس

الهلال يختتم استعداداته لبطولة الدوري الممتاز

نادي الهلال: (اللجنة الإعلامية)

IMG_8625

اختتم فريق الهلال لكرة القدم استعداداته لبطولة دوري الدرجة الممتازة، وذلك بانتصار ودي على فريق خدمات خان يونس بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الغزلان" بمحررة "نتساريم" عصر أمس الأحد.
وجاءت جميع أهداف اللقاء في الشوط الثاني، حيث أحرز هدفي الهلال يوسف سالم، فيما أحرز هدف خدمات يونس عيد العكاوي من ركلة جزاء.
وأكد المدير الفني للهلال الكابتن وليد سالم أن فريقه بات مستعداً لمنافسات دوري الأضواء، والتي ستنطلق مبارياته الأسبوع المقبل، حيث سيقابل "الغزلان" فريق غزة الرياضي بافتتاح منافساتهما في البطولة، وذلك عصر يوم السبت على ملعب فلسطين.
وأثنى سالم على أداء اللاعبين في اللقاء، حيث قال :"لقد أظهر الجميع التزاماً كبيراً بالتعليمات، وانضباطاً تكتيكياً رائعاً خلال معظم فترات اللقاء، وقاموا بتنفيذ العديد من الجمل الفنية التي تم التدرب عليها وإتقانها خلال فترة الإعداد".
وأضاف :"أداء اللاعبين مطمئن للغاية، ونحن على ثقة كبيرة بأبناء الهلال، سواءً لاعبي الخبرة، أو حتى الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول مطلع هذا الموسم، وسنحاول جميعاً كمنظومة متكاملة، يقف خلفها مجلس إدارة واعٍ برئاسة السيد عامر أبو رمضان أن نكون عند حسن الظن، وسنعمل بكل قوتنا على أن نكون علامة فارقة، وفريقاً لا يستهان به طوال مشوار بطولة الدوري الممتاز، والذي سيكون قوياً للغاية، والمنافسة فيه على أوجها، في مختلف مناطق جدول الترتيب".
وكان الهلال قد خاض عدة مباريات استعدادية، حيث حقق الفوز على الصداقة بثلاثة أهداف لاثنين، وخسر أمام شباب رفح بهدفين لواحد في بطولة "أمواج" التنشيطية، وكان قد تعادل بدون أهداف أمام المجمع الإسلامي، وتعادل أمام بيت حانون الرياضي بهدفين لكل منهما، وحقق الفوز على الأقصى بثلاثة أهداف لاثنين، وانتصر على الزيتون بأربعة أهداف دون مقابل، واختتم مبارياته الاستعدادية بالفوز على خدمات خان يونس بهدفين لواحد.

comments powered by Disqus

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.