الهلال .. يهنئ خدمات رفح وشباب خان يونس

قدم نادي الهلال الرياضي تهانيه الحارة إلى الأشقاء في خدمات رفح، بعد تتويج الأخير بطلاً لدوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، متمنياً لهم التوفيق في المسابقات المحلية المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الهلال إلى خدمات رفح، يتقدمه عامر أبو رمضان رئيس النادي وعنان الرواغ عضو مجلس الإدارة، إضافة إلى إحميدان بربخ المدير الفني للفريق الأول في النادي، ومهند دلول الناطق الإعلامي للهلال، فيما كان باستقبال الوفد الضيف درويش الحولي الرئيس الأسبق لخدمات رفح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية.

بدأ اللقاء بكلمةـ أكد فيها عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي، أحقية خدمات رفح بالتتويج بالدرع المحلي، موضحاً أن خدمات رفح اعتاد على الصعود إلى منصات التتويج، وتمنى له التوفيق في الموسم المقبل.

من ناحيته أثنى درويش الحولي، على زيارة نادي الهلال الرياضي، مؤكداً أن الأخير نجح في حجز مكانة مرموقة بين أندية قطاع غزة في زمن قياسي، خاصة مع اهتمامه الملحوظ بقطاع الناشئين, متمنياً التوفيق للهلال في المستقبل الرياضي المنتظر.

زيارة شباب خان يونس

وفي سياق متصل، أجرى نادي الهلال الرياضي زيارة أخرى إلى الأشقاء في شباب خان يونس لتهنئة الأخير بعد فوز فريقه الأول بلقب كأس فلسطين لأندية محافظات قطاع غزة, بعد تخطيه عقبة شباب جباليا في المواجهة الختامية.

وقال عامر أبو رمضان : " شباب خان يونس اعتاد الصعود على منصات التتويج، ولم يكن مستغرباً حصول الفريق الأول في النادي على كأس فلسطين، نتقدم لكم بالتهنئة ونتمنى لكم التوفيق في المستقبل.

comments powered by Disqus

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.